أفضل استراتيجيات تداول العملات الرقمية

    



أفضل استراتيجيات تداول العملات الرقمية

أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل

ربما تكون قد سمعت أن الحفاظ على انضباطك هو جانب أساسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح ، كيف يمكنك التأكد من فرض هذا الانضباط عندما تكون في صفقة؟ إحدى طرق المساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية تداول يمكنك الالتزام بها. إذا كانت منطقية جيدًا وتم اختبارها بشكل عكسي ، فيمكنك أن تكون واثقًا من أنك تستخدم استراتيجية تداول فوركس عالية الجودة. ستجعل هذه الثقة من السهل اتباع قواعد استراتيجيتك ، وبالتالي تساعد في الحفاظ على انضباطك.


إستراتيجية الرسوم البيانية اليومية للفوركس
يقسم أفضل متداولي الفوركس بالرسوم البيانية اليومية على المزيد من الاستراتيجيات قصيرة المدى. بالمقارنة مع إستراتيجية تداول الفوركس لمدة ساعة واحدة ، أو حتى أولئك الذين لديهم أطر زمنية أقل ، هناك ضوضاء أقل في السوق مرتبطة بالرسوم البيانية اليومية. يمكن أن تمنحك هذه الرسوم البيانية أكثر من 100 نقطة في اليوم نظرًا لإطارها الزمني الأطول ، والذي من المحتمل أن ينتج عنه بعض أفضل صفقات فوركس.

يمكن أن تكون إشارات التداول اليومية أكثر موثوقية من الأطر الزمنية المنخفضة ، كما يمكن أن تكون احتمالية الربح أكبر ، على الرغم من عدم وجود ضمانات في التداول. لا يحتاج التجار أيضًا إلى القلق بشأن الأخبار اليومية وتقلبات الأسعار العشوائية. تعتمد الطريقة على ثلاثة مبادئ رئيسية:

تحديد الاتجاه: اتجاه الأسواق واندماجه ، وتتكرر هذه العملية في دورات. المبدأ الأول لهذا الأسلوب هو العثور على التحركات الطويلة في سوق الفوركس. تتمثل إحدى طرق تحديد اتجاه فوركس في دراسة 180 فترة من بيانات الفوركس. ستكون الخطوة التالية هي تحديد قمم وقيعان التأرجح. بالرجوع إلى بيانات الأسعار هذه على الرسوم البيانية الحالية ، ستتمكن من تحديد اتجاه السوق.
استمر في التركيز: هذا يتطلب الصبر ، وعليك التخلص من الرغبة في الدخول إلى السوق على الفور. تحتاج إلى البقاء بعيدًا والحفاظ على رأس مالك للحصول على فرصة أكبر.
رافعة مالية أقل وإيقاف خسائر أكبر: كن على دراية بالتقلبات الكبيرة خلال اليوم في السوق. ومع ذلك ، فإن استخدام نقاط توقف أكبر لا يعني تعريض مبالغ كبيرة من رأس المال للخطر.
في حين أن هناك الكثير من أدلة إستراتيجيات التداول المتاحة لمتداولي الفوركس المحترفين ، فإن أفضل استراتيجية فوركس لتحقيق أرباح ثابتة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال الممارسة المكثفة. فيما يلي بعض استراتيجيات الفوركس التي تم الكشف عنها


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 kjhjghjghhjgjhhjg